منتجات

Blog Single
تعتبر مواسير ELİTEPİPE أفضل من جميع مثيلاتها من السلع، ومن جميع السلع التي تستخدمونها للغرض نفسه. وتم استحداث هذه المواسير نتيجة 7 سنوات من أعمال البحث- التطوير التي قام الكوادر القوية العاملة في شركتنا مير للبحث-التطوير. ونود أن نوضح لكم سلعتنا من خلال السلع والمواد الخام التي تعرفونها كي تستوعبوا التوضيح. حيث استنبطنا سلعة جديدة مهجنة لها إن قدرة PPR على اللحام، ومقاومة PEX العالية ضد الحرارة، ومرونة PERT. ونؤمن أن سلعتنا هذه سوف تفتح حقبة جديدة في عالم التمديدات. وقد تم توظيف جميع خبراتنا بما فيها التطعيم، وتوجيه الجزيئات عندما استنبطنا هذه السلعة. وإن لم تتم كل هذه الاستنباطات المثلى، لكان تعذَّر الحصول على مثل هذه السلعة ذات التقنية المتطورة. وقد تم وضع هذه المزايا المتفوقة تحت حماية براءات الاختراع. ويعاني قطاع التمديدات منذ سنوات بما يشبه الحلقة المفرغة. لأن سلع الـ PPR و PEX و PERT عاجزة عن تلبية احتياجات القطاع. ومن هنا تم استنباط ELİTE PİPE من قبل شقيقة شركة مجموعة ديزاين وهي شركة مير للبحث- التطوير؛ كحل لهذا العجز. ونود أن نعرفكم على هذه الشركة التي قامت باستنباط هذه التقنية وشبيهاتها، وكذلك على شركتنا ولو بشكل موجز. ويرجع تأسيس هيكل البحث- التطوير في شركتنا إلى 33 سنة مضت. أما الآن فهي تعمل ضمن كيان يزاول نشاط البحث – التطوير في مجال المواسير، والزراعة، والطاقة، والبناء، والصناعات الدفاعية، وتمتلك ثقافة متكاملة في البحث- التطوير. 
لماذا يتم تفضيل مواسير ELİT؟
 
1- مقاومة عالية ضد الضغط في الحرارة العالية: حيث تغدو تمديداتكم آمنة في الحرارة العالية.
PPRC PN25: عمرها 50 سنة، 70 درجة مئوية، وضغط 8,8 بار
ماسورة ELİTE PN25: عمرها 50 سنة، 70 درجة مئوية، وضغط 11 بار
2- سهولة الشحن: تمتاز ماسورة ELİT بخاصية اللف الحلقي بسهولة، وسهولة فك الماسورة الملفوفة حلقيا. وبالتالي يجري شحنها وهي ملفوفة حلقيا. بل يمكن شحن اللفات الحلقية بواسطة المركبات الصغيرة، ويمكن حملها بواسطة شخص واحد. بينما يتعذر لف مواسير PPR حلقيا، ويتعذر فك الملفوفة منها حلقيا. 
3- لا تنكسر حتى في درجة حرارة 40 تحت السفر: إن حالات التصدع والانكسار تحدث بكثرة في مواسير PPR عند الأجواء الباردة. بينما تتحمل مواسير ELİTE وملحقاتها الصدمات، ولا تنكسر في الأجواء الباردة جدا. أما في مواسير ELİTE تم تجنب الأضرار المادية والمعنوية التي تحدث نتيجة الانكسار والتصدع في السطوح.
4- ذات مقاومة ضد الكيماويات: تبدي مقاومة ممتازة ضد الكيماويات المستخدمة في تمديدات المياه الساخنة والباردة.
5- يمكن لحامها مثل مواسير PPR: تمتاز بأن لحامها بواسطة الفوهة المنتشرة بمستوى لحام مواسير PPR.
6- مرنة وسهلة التشكيل: تحقق سهولة كبيرة جدا في التركيب بسبب خاصية تشكيلها بسهولة.
7- حاجتها القليلة جدا إلى ملحقات: تمت إزالة احتياجها إلى الوصلات المقوسة وأكمام الاقتران في التمديدات الصحية، فضلا عن الاقتراب من صفر احتياجها إلى الأكواع. وهكذا يمكن استخدام مواسير ذات قطر 20ملم بدلا من 25 ملم في العديد من التمديدات. سوف يستقبل المهندسون هذا التميز بكثير من الإثارة، وسيستخدمونه في مخططاتهم. 
8- تزيل المخاطر الناشئة بعد مدها: يتم عمل التبييض بعد تنفيذ تمديدات PPR ، وعند ربط الحنفيات يستخدم عامل التبييض المسطرين الحاد إضفاء شكل عليها، وهنا قد يصاب العديد من المواسير بإصابات قاتلة. أما مواسير ELİTEPİPE فتتميز بمقاومة عالية جدا ضد الإصابات.
9- تحول دون الخسائر: يتم شحن مواسير PPR على شكل 4 أمتار. أما مواسير ELİTEPİPE فيتم شحنها على شكل لفات حلقية بطول 60م لمواسير ذات قطر 20ملم، وبطول 48م لمواسير ذات قطر 25ملم، وبطول 24م لمواسير ذات قطر 32ملم. وبهذه الخاصية تم تخفيض "خسائر المواسير" إلى الصفر. 
10- تخفيض تكاليف المواد: تتميز تكاليف تمديدات ELİTEPİPE بكونها أقل بنسبة 15% من تكاليف تمديدات PPR. 
11- تخفض تكاليف العمالة: تتميز تكاليف العمالة في تمديدات ELİTEPİPE بكونها أقل بنسبة 35% من تكاليف العمالة في تمديدات PPR.